تعريف الجاسوسية الإخبارية. الجاسوسية الإخبارية بواسطة الموظفين. الجاسوسية الإخبارية بواسطة الأعضاء الحزبيين العقائديين أفضل من الموظفين. أرشيف المخابرات الشيوعية والإشتراكية أصدق من غيره لاعتماده على الأعضاء الحزبيين العقائديين.

تعريف الجاسوسية التوجيهية توجه أفكار الشعوب الغافلة بالشعارات. الجاسوسية التوجيهية اليهودية تتلاعب بالمسلمين. علم آجيبرو ” تحريض ودعاية” في موسوكو الشيوعية. الجاسوسية اليهودية سخرت الشعوب بخدمة اليهودية وهم يظنون أنهم يخدمون قضاياهم.

مصطفى كمال أتاتورك، طلعت باشا، أنور باشا، كلهم يهود. قادة جمعية الإتحاد والترقي، وتركيا الفتاة، والبيت التركي، كلهم يهود. السلطان عبد الحميد وقف في وجه اليهودية وإسرائيل. قصة السلطان عبد الحميد وهرتزل. الدعاية اليهودية ضد السلطان عبد الحميد شوهت سمعته في نظر المسلمين.

نبذه قصيرة عن حياة الأستاذ محمود عبد الرؤوف القاسم. 

خطر الدعاية الشيوعية، طارق حجي، تجربتي مع الماركسية، الشيوعية والأديان. الدعاية أقوى سلاح للشيوعية على الإطلاق. اندريه جيد يتكلم عن مخازي الشيوعية. تطور أساليب الدعاية الشيوعية. تعتمد الدعاية الشيوعية على التكرار الدؤوب لترسيخ الأفكار في الأذهان.

تستخدم الدعاية الشيوعية باستعمال أرقام وبيانات مغلوطة. تشويه سمعة وسيرة أعدائها. تنشر الشيوعية طوفان هائل من المؤلفات الشيوعية من كتابت لينين مثلا بسعر رمزي. كذب الشيوعية بحشو مجلاتهم بأرقام وبيانات كاذبة عن الحياة المرفهة في الدول الشيوعية، والجحيم في الدول الغربية.

من هو طارق حجي، نبذه قصيرة عنه.

للإستماع للجزء السادس اضغط هنا