الجاسوسية اليهودية الجزء 5

الجاسوس الإسرائيلي في سورية ايلياهو كوهين من هو؟ (أمين كامل ثابت). تكليف اليهودية لايلياهو كوهين بالإتصال بإسرائيل يوميا. مصر تكشف الجاسوس الإسرائيلي في سورية ايلياهو كوهين.

أحمد سويداني رئيس المخابرات العامة في سورية زوجته يهودية. القذافي أمه يهودية اسمها وزمردة. زوجة جمال عبد الناصر بهائية. قصة سرقة خالد ابن جمال عبد الناصر لجوهرة التاج المصري.

(يا أيها الذين آمنوا اتقوا الله وقولوا قولا سديدا، يصلح لكم أعمالكم). بالقراءة والبحث نصل للقول السديد. (إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم) (وعد الله الذين آمنوا منكم وعملوا الصالحات ليستخلفنهم في الأرض كما استخلف الذين من قبلهم). (إن تنصروا الله ينصركم). مخالفة سنن الله في خلقه من أسباب الهزيمة.

لماذا تقتل الشيوعية المسلمين بالملايين، ولا أحد يعرف، ولا أحد يذكر، ولا أحد يتحرك؟. احتلال الجيوش الروسية السوفييتية والخبراء للدول العربية الإشتراكية، ولا أحد يذكرها نهائيا.

لماذا اختفى الرصيد الذهبي للبنك المركزي لكل دولة خضعت لنظام ماركسي أو شيوعي أو اشتراكي؟

عشرات النصوص في التوارة بأن كل ذهب الأمم والعالم سيأتي لليهود وإسرائيل، لصناعة وسبك العجل الذهبي الكبير، ثم يحكمون العالم. اختفاء الرصيد الذهبي لإسبانيا بفعل الشيوعيين وانتقاله لروسيا. اختفاء الرصيد الذهبي للإتحاد السوفييتي. اختفاء الرصيد الذهبي لدول أوربا الشرقية. اختفاء الرصيد الذهبي لمصر في عهد الإشتراكية الناصرية. اختفاء جزء من الرصيد الذهبي لسورية في عهد الوحدة، والباقي في عهد البعث.

يخزن اليهود ذهب الدول الماركسية والشيوعية والإشتراكية لإقامة العجل الذهبي.

للاستماع للجزء الخامس اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *